اسرار وخفايا الانسان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اسرار وخفايا الانسان

منتدي خاص بالطاقه

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

انا عضو جديد

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
وحش الطاقه

المساهمات : 1

انا عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: انا عضو جديد   انا عضو جديد Emptyالأربعاء فبراير 12, 2014 10:22 pm

انا عضو جديد اريد من بلاك كات فتح الشاكرا لي و شحني بالطاقه لاكون قوي و يرسلي رساله بالتخاطر و يعلمني كيفيه الرد و الارسال
black cat
Admin

المساهمات : 197

انا عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا عضو جديد   انا عضو جديد Emptyالأحد فبراير 16, 2014 8:10 pm

بلاك كات تحت امرك اتواصل معي عن طريق الفيس بوك لاني قليل ما ادخل المنتدي                 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
https://thepowergrop.yoo7.com
MALLALY

المساهمات : 1

انا عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا عضو جديد   انا عضو جديد Emptyالأربعاء ديسمبر 03, 2014 4:02 pm

انا عضو جديد Cleardot
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته٠
يا السادة الكرام واصحاب الفضل راجيا من الله العلي القدير ثم طرفكم ان تكون لي عونا بلغت من العمر تقريبا ٤٠ سنة (لازمني مرض مزمن احيانا اعجز من حمل٢لتر..الديون منذ ٢٠٠٧..لا زوجة والا اولاد ولاعمل ) كاني اعيش في منطقة محايدة او سجن مغلة .
سؤالي مسبب كل هذا السدود هل من سحر؟او عارص؟ او العين ؟؟ وما السبيل الخروج من هذا الحصار مع علم اني لا دنارا  . الاسم:احمد علي/الاسم ا لام زهرة البلد: ليبيا
جزاكم الله
انا عضو جديد AIbEiAIAAABDCKuPrpbOtvuZCyILdmNhcmRfcGhvdG8qKDFmOTI1ZDM4ZWNmZDk3MzUwYWM1ZGU1NjRlYmM2MzRmNDgzOGEzZDMwAUuQcI7Egcycs0-aCiYq7FRmh2hq?sz=48

انا عضو جديد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عضو جديد
» عضو جديد (مبتدا )
» مرحبا بكم انا عضو جديد :)
» مرحبا بكم انا عضو جديد :)
» اهلا بكم :) انا عضو جديد